الرياضة

بالصور.. مانشستر يعمق جراح تشيلسي

الدار/

تأهل فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم، إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه، مساء اليوم (الاثنين)، أمام ضيفه تشيلسي، بهدفين لصفر.

واستغل مانشستر يونايتد، معاناة تشيلسي، وتأثره بهزيمته الأخيرة أمام مانشستر سيتي بستة أهداف لصفر، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في فرض إيقاع لعبه، منذ بداية المباراة، كما نجح في إحكام سيطرته على "البلوز"، وأغلق أمامه مساحات اللعب.

وأحرز أهداف مانشستر يونايتد كل من أندري هيريرا، في الدقيقة 31، وبول بوغبا، في الدقيقة 45.

وخاض تشيلسي هذه المباراة بكل دي كيبا، في حراسة المرمى، وأزبيليكويتا، ديفيد لويز، روديغر، ألونسو، في الدفاع، وكانتي، جورجينيو، كوفاسيتش، في الدفاع، وبيدرو، هيجواين، هازارد، في الهجوم.

في المقابل اعتمد مانشستر يونايتد على كل من روميرو، في حراسة المرمى، ويونج، ليندولف، سمولينج، شاو، في الدفاع، وأندير هيريرا، ماتيتش، بوغبا، ماتا، في الوسط، ولوكاكو، وراشفورد، في الهجوم.

حاول تشيلسي، في الشوط الثاني، تدارك النتيجة، وفرض سيطرته على وسط الملعب، وخلق بعض الفرص، خاصة عن طريق لاعبيه، البرازيلي ويليان، والبلجيكي أدين هازارد، إلا أنها كانت تفتقد إلى الحماس والتركيز.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بوغبا ساهم في 15 هدفا خلال 12 مباراة في مختلف المسابقات منذ تولي أولي غونار سولسكاير القيادة الفنية للشياطين الحمر، (سجل 9 أهدف وصنع 6 أخرى).

وأشارت الشبكة، إلى أن بوغبا ساهم بعدد أكبر من الأهداف التي شارك فيها خلال 20 مباراة تحت قيادة جوزيه مورينيو، في بداية الموسم (سجل 5 أهداف وصنع 4 أخرى).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى