أخبار الدارسلايدر

ميليشيات “بوليساريو” تعتدي على مغربيات في فرنسا والجالية المغربية تفشل مناورات المرتزقة

الدار / خاص

في تصرفات تعكس همجيتها، هاجمت ميليشيات جبهة “البوليساريو” بالخارج افراد الجالية المغربية، التي هبّت للدفاع عن مغربية الصحراء و الإشادة بعملية الكركرات العسكرية.

وتعرضت مغربيات لاعتداء همجي من قبل حثالة الكيان الوهمي، مدججين بالعصي، خلال الوقفة التي نظمها أفراد من الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، امس السبت، في ساحة الجمهورية بباريس.

نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، اشادوا بشجاعة سميرة بولنوار، التي ظهرت في مقطع الفيديو وهي تدافع عن العَلَم المغربي بشكل سلمي؛ وهو ما دفع نشطاء “البوليساريو” إلى الاعتداء عليها أمام أعين أطفالها.

وقام انفصاليون بالاعتداء على سميرة بولنوار أمام أعين أطفالها، في عمل همجي جبان يميط اللثام عن حقيقة وبشاعة الجرائم التي يتيحها الكيان الوهمي.

ونزل أفراد الجالية المغربية بثقلهم في عدد من العواصم الدولية لاحباط المناورات الفاشلة لاعداء الوحدة الترابية للمغرب، وفضح الدعاية المغرضة التي تقوم بها جبهة “البوليساريو” بالخارج من أجل تغليط الرأي العام الدولي بخصوص تطورات ملف الصحراء بعد تحرير معبر الكركرات من المجرمين.

ولجأت جبهة “البوليساريو” الانفصالية الوهمية إلى نشطائها بالخارج، منهم جزائريون، من أجل الضغط على المنتظم الدولي والأمم المتحدة، في خطوة تروم انتزاع موقف داعم لها بعد تضامن أزيد من 40 دولة مع المملكة المغربية دفاعا عن أمنها ووحدة أراضيها.

زر الذهاب إلى الأعلى