مال وأعمال

الدارالبيضاء تحتضن يومي 24 و25 أكتوبر الجاري الدورة الخامسة للمعرض السمعي البصري”إيماجسون-أفريكا”

تحتضن مدينة الدار البيضاء يومي 24 و25 أكتوبر الجاري النسخة الخامسة للمعرض السمعي البصري بإفريقيا "إيماجسون-أفريكا" الذي يستهدف بالأساس المهنيين الفاعلين بالقطاع.



وأفاد بلاغ لوكالة ( أنتيروورلد / وكالة التظاهرات المهنية الخاصة بإفريقيا) أن هذا المعرض يشكل فضاء ملائما لعقد لقاءات تجمع بين مصنعي المعدات السمعية البصرية والموزعين والمشترين للأنظمة السمعية البصرية وذلك رغبة في البحث عن حلول جديدة.



وأضاف المصدر ذاته أن هذه تظاهرة تهم بالأساس القنوات التلفزيونية والإذاعية والجماعات والمؤسسات الفندقية وقاعات المؤتمرات وفضاءات الترفيه والوكالات التي تتطلع لإيجاد حلول شاملة وأجهزة سمعية بصرية لإدارة الصوت والصورة.



وقد أكد العديد من كبار الفاعلين بالقطاع مشاركتهم في هذا الحدث القاري وذلك إلى جانب عارضين من المغرب وفرنسا وبريطانيا العظمى وألمانيا واسبانيا وليتوانيا.



كما وجهت الدعوة للعديد من القنوات التلفزيونية وغيرها من الفعاليات النشيطة على مستوى شمال وشرق إفريقيا، وذلك على اعتبار "إيماجسون أفريقا" فرصة سانحة لتقديم آخر مستجدات الحلول التكنولوجية ذات الارتباط بالآيات المعتمدة في التصوير وما بعد الانتاج والبث.



ويتضمن برنامج هذه التظاهرة لقاءات لتبادل الخبرات مع خبراء رفيعي المستوى ومهنيين من مختلف البلدان، فضلا عن تنظيم ندوات وموائد مستديرة وورشات تكوينية لفائدة العارضين والزوار من أجل الكشف عن الجهات الفاعلة في التوجهات الاستراتيجية ،وكذا تمكين المستفيدين من الالمام بما يساعدهم على تحسين قدراتهم المهنية.



كما يرمي البرنامج إلى تشجيع الاستثمار في البث الاذاعي بالقارة السمراء ، وتبادل الاراء والمعلومات بين المهنيين الافارقة ، وتطوير الشراكات بين الفاعلين الدوليين والأفارقة ، وكذا عرض مختلف معدات هندسة الصوت، إلى جانب الحلول التي يمكن اعتمادها فيما بعد عملية الانتاج والبث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى