الرياضة

الإدريسي يختار تمثيل المنتخب المغربي

الدار/ صلاح الكومري

اختار أسامة الإدريسي، اللاعب المغربي الممارس في فريق "أزيد ألكمار" الهولندي لكرة القدم، تمثيل المنتخب الوطني المغربي في مساره الكروي.

واستنادا لما أوردته، بعض وسائل الإعلام الهولندية، اليوم (الثلاثاء)، فإن أسامة الإدريسي حسم قراره نهائيا، ورفض تمثيل المنتخب الهولندي، وبالتالي اختار تمثيل المنتخب الوطني المغربي، مبرزة أنه "أصبح لاعبا مغربيا".

وأشارت المصادر ذاتها، أنه من المرتقب أن يوجه هيرفي رونار، الناخب الوطني، الدعوة إلى اللاعب الإدريسي، من أجل المشاركة في مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الأرجنتيني، المرتقبة في السادس والعشرين من شهر مارس المقبل، برسم استعدادات العناصر الوطنية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وكان هيرفي رونار قد وجه الدعوة إلى الإدريسي (22 سنة)، خلال مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكاميروني، في السادس عشر من نونبر من العام الماضي، غير أنه اعتذر عن خوض المواجهة، واكتفى بمتابعتها من مدرجات ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، إذ أنه طلب من المسؤولين المغاربة، منحه مهلة للتفكير قبل اتخاذ قراره النهائي.

يذكر أن الإدريسي، المزداد في 26 فبراير 1996، في هولندا، من أبوين مغربيين، سبق له أن لعب في جميع الفئات السنية للمنتخبات الهولندية، وتلقى، أخيرا، دعوة من رونالد كومان، مدرب المنتخب الهولندي، من أجل المشاركة مع الأخير في المباراة المقبلة أمام روسيا البيضاء، في الواحد والعشرين من شهر مارس المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا للأمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى