سلايدرمال وأعمال

مجلة بريطانية تختار التجاري وفا بنك أفضل مؤسسة بنكية بالمغرب لسنة 2020

الدار / خاص

توجت المجلة البريطانية الدولية الواسعة الانتشار “The banker”، التابعة لمجموعة “فايننشال تايمز”، مجموعة التجاري وفا بنك، بجائزة  افضل مؤسسة بنكية في المغرب لسنة 2020 للمرة التاسعة.

واشادت المجلة بالإنجازات التي حققتها المؤسسة المصرفية المغربية خلال سنة 2019، والتي تميزت على الخصوص بتوقيع عدة اتفاقيات الرامية إلى تعزيز العلاقات التجارية بين إفريقيا وآسيا، وكذا  إنجاز المؤسسة لعدد من المشاريع التنموية في البلدان التي تتواحد بها.

كما أكدت المجلة أن التجاري وفا بنك تعد مؤسسة مصرفية فاعلة وقيادية في تدبير الأزمة الصحية و الاقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا من خلال مواكبة زبنائها المتاثرين بالازمة بعدد من الإجراءات كتاجيل سداد القروض.

إلى جانب ذلك، تضيف المجلة البريطانية، واصلت مؤسسة التجاري وفا بنك تطوير مشاريع التحول الرقمي، وتحسين الحلول الرقمية لفائدة زبنائها.

وتعد مجلة “The banker” أول مرجع في المجلات المتخصصة في عالم الأبناء و المال في العالم منذ سنة 1926، كما تعد بمثابة بنك معطيات لازيد من 4 آلاف مؤسسة بنكية في العالم، ويتم الإطلاع عليها في أزيد من 100  دولة.

ومن خلال هذا التتويج، يعزز التجاري وفا بنك مكانته الرائدة في تمويل التجارة الخارجية المغربية والتزامه تجاه زبنائه ومراسليه لمواصلة عمله لبلوغ أعلى مستوى من الابتكار وخلق القيمة المشتركة وبالتالي تسريع مبادراته الرقمية لفائدتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى