الرياضة

“شباب المحمدية” يتصدر البطولة مؤقتا بفوز صعب على نهضة زمامرة

الدار/ خاص

تصدر فريق شباب المحمدية لكرة القدم، البطولة الوطنية بعد تحقيق فوزه الثاني على التوالي على ضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب أحميدوش ضد مرماه (د29)

وانفرد فريق شباب المحمدية مؤقتا بصدارة الترتيب ب 6 نقاط من فوزين، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة يقبع في ذيل الترتيب بصفر نقطة من هزيمتين.

وفي مباراة ثانية عن نفس الدورة تعادل فرق نهضة بركان مع ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله، حيث كان هذا الاخير سباقا للتسجيل بواسطة المهاجم علاء الدين أجراي في الدقيقة 74 من ضربة جزاء، قبل أن يعدل الحارس خال كبيري علوي الكفة لفريق نهضة بركان في الدقيقة 75 بهدف ضد مرماه.

وانهزم فريق الجيش الملكي بميدانه أمام ضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف لاثنين، حيث افتتح فريق العسكري حصة التهديف في الدقيقة 28 بواسطة مدافعه أيمن الشباني، قبل أن يعدل الجناح هشام الخلوة الكفة لفريق المغرب التطواني في الدقيقة 40، لكن الفريق العسكري عاد ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 57 عن طريق ضربة جزاء نفذها متوسط الميدان رضا سليم، ليتدارك بعد ذلك الفريق الضيف الموقف ويحرز هدف التعادل في الدقيقة 70 بواسطة المهاجم الأوسط توني مانيجوي، الذي عاد ليحسم النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 91 عن طريق ضربة جزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى