المواطنسلايدر

حصري بالوثائق.. .هذه نتائج خبرة الميلودي وعزيز في قضية إثبات النسب

الدار / خاص

بعد أن قررت المحكمة الإبتدائية بمدينة القنيطرة، إلغاء طلب عزيز الخطابي الذي يدعي أنه إبن الفنان الموسيقي عادل الميلودي، أظهرت نتائج الخبرة العلمية التي قام بها مختبر الشرطة العلمية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني عدم وجود علاقة أبوة بيولوجية بين المسمى عديل الخطابي والمسمى عزيز الياباني.

ويأتي إجراء هذه الخبرة الجينية للتأكد من وجود علاقة أبوة بيولوجية بين المسمى عديل الخطابي وكل من المسميين أمنية الياباني و عزيز الياباني، وذلك بناءا على الحكم الصادر عدد 30 بتاريخ 2020-03-04 عن المحكمة الابتدائية بالقنيطرة في الملف عدد 1377-2019.

وبعد إجراء خبرة جينية للتأكد من وجود علاقة أبوة بيولوجية بين المسمى عديل الخطابي وكل من المسميين أمينة الياباني وعزيز الياباني، تبين عدم وجود علاقة أبوية بيولوجية بين (عزيز و عديل)، وذلك على إثر نتائج الخبرة الجينية وبعد دراسة السيمات الغير الجنسية وسيمة الصبغي الجنسي Y.

يشار الى أن موقع “الدار” من خلال الصحفي  رشيد المحمودي، كان له السبق في تغطية تفاصيل وأطوار هذه القضية بشكل حصري صوتا وصورة، وكذا الحصول على الخبرة العلمية الجينية التي قام بها مختبر الشرطة العلمية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني، مما يعكس التزام قناة الموقع عبر مراسليه في متابعة آخر مستجدات القضايا صوتا وصورة وبحس مهني عال.

زر الذهاب إلى الأعلى