الرياضة

والد نيمار يرتب انتقال نجله للريال

الدار/

كشف الموقع الفرنسي "le10sport"، المتخصص في انتقالات اللاعبين على مستوى العالم، أن والد البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان لكرة القدم، يلعب الدور الأكبر في عملية انتقال نجله إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته،أنه رغم تصريحات والد نيمار الأخيرة بشأن رغبة اللاعب في البقاء مع سان جيرمان، إلا أنه يضغط لانتقال نجله إلى صفوف الريال.

وكان والد نيمار صرح، أخيرا، بأن "الحاضر والمستقبل في باريس، ولكن من الصعب الحديث عن أي خطوة قادمة، ففي كرة القدم كل شيء يمكن أن يتغير".

ووفقا لصحيفة لأحد كبار صحافيي "تايمز" البريطانية، فإن "نيمار ووالده يشجعان ريال مدريد على الاستمرار في الصفقة خلال مناقشات خاصة عُقدت بين الطرفين"، مضيفة: "لا يتعلق الأمر فقط بخروج أنباء عن رغبة اللاعب في العودة إلى الدوري الإسباني.. أعتقد أن الأمر الآن خطير للغاية، والقرار سيعود إلى باريس سان جيرمان في النهاية"، مشيرا أن، "سان جيرمان قد يقبل الصفقة، لأنه لم يحقق النجاح المأمول من قدوم نيمار إلى حديقة الأمراء حتى الآن".

يذكر أن اللاعب البرازيلي انتقل إلى صفوف "بي إس جي" قادما من برشلونة في صيف 2017، مقابل كسر الشرط الجزائي في عقده بقيمة 222 مليون أورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى