الرياضة

الوداد يواصل هروبه عن مطارديه بعد فوز مهم أمام يوسفية برشيد

الدار / رشيد محمودي – تصوير : مصطفى الشرقاوي

واصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، هروبه عن مطارديه، بعد تحقيق فوز مهم، أمام مضيفه، يوسفية برشيد، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم مؤجل الجولة 17 من منافسات البطولة الاحترافية، بقيادة الحكم عادل زوراق.

وشهدت الجولة الأولى من المباراة، سيطرة لاعبي فريق يوسفية برشيد، بتمريرات ولمسات فنية رائعة امتعت الجماهير الحاضرة بملعب برشيد، كما تفاعلت الجماهير الودادية بكل روح رياضية معترفة بالأداء الجميل الذي قدمه أبناء المدرب سعيد الصديقي.

وتمكن كلا الفريقان من خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، في غياب الفعالية الهجومية، امام تألق لاعبي الدفاع، والحارس التكناوتي الذي أنقد مرماه من انسلالات اللاعب محمد الفقيه مهاجم فريق يوسفية برشيد.

وانطلقت الجولة الثانية،  بالإيقاع نفسه، الذي بدأت به الجولة الأولى، ليتمكن فريق الوداد من تسجيل الهدف الاول في في الدقيقة 58 بواسطة المدافع الشيخ إبراهيما كومارا، ليعدل محمد أيد سديل لاعب يوسفية برشيد نتيجة اللقاء من ضربة خطأ نفذها بطريقة اللاعبين الكبار في الدقيقة 77.

وخلال الدقيقة 80 سجل محمد الناهير مدافع فريق الوداد هدف الفوز من تسديدة قوية فشل الحارس الحسين الشادلي عن صدها.

وسجلت المباراة حضورا جماهيريا كثيفا قدر بـ 7000 متفرج علما أن القيمة الاستعابية لملعب برشيد لا تتعدى 5000 متفرج، كما حرمت العديد من الجماهير من ولوج المدرجات رغم توفرها على تذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى