الرياضة

بالصور.. لاعبو بركان يغادرون وجدة في “سطافيط”

الدار/ صلاح الكومري

خشية تعرضهم لهجوم أو اعتداءات من طرف المشاغبين، اضطر لاعبو فريق النهضة البركانية لكرة القدم، مساء أمس (الأربعاء)، إلى مغادرة مدينة وجدة، في سيارات الأمن الوطني، تحت حراسة أمنية مشددة.

ومباشرة بعد نهاية مباراة "ديربي" الشرق بين المولودية الوجدية أمام ضيفه النهضة البركانية (1-0)، حدثت أعمال شغب خطيرة في الملعب البلدي لمدينة وجدة، بحيث أن جمهور أصحاب الأرض اقتحم أرضية الملعب، وهاجم المدرجات الجنوبية، حيث كان جمهور النهضة البركانية، كما اقتلع عشرات الكراسي الملعب وخرب بعض مرافق الأخير، كما قام بعض المحسوبين على الجمهور الوجدي بتخريب الممتلكات العامة في محيط الملعب ذاته.

واضطر فريق النهضة البركانية إلى البقاء محاصرا في مستودعات ملاعب الملعب الشرفي لمدينة وجدة، إلى غاية التاسعة ليلا، تفاديا لتعرضه لهجوم من قبل المشاغبين، حرصا على سلامة اللاعبين، وبعد ذلك تقرر نقل الفريق في سيارات الأمن الوطني تحت حراسة أمنية مشددة.

وفي هذا السياق، ذكرت بعض المصادر الإعلامية الوجدية، أن سلطات المدينة، قررت فتح تحقيق في أحداث الأمس، والاستعانة بأشرطة فيديو رصدت المشاغبين.

ومعلوم أن الملعب البلدي لمدينة وجدة، افتتح أمس (الأربعاء)، لأول مرة، بعد خضوعه لإصلاحات شاملة، شملت تغيير عشب أرضية الملعب، وتزويد المدرجات بالكراسي، وتطوير مستودعات الملاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى