أخبار الدارسلايدر

خاص.. الفيزازي يقصف جنرالات الجزائر: جن جنونكم بعد قرار ترامب لدرجة وظفتم المساجد للتحرش بصحرائنا

الدار / رشيد محمودي

قال محمد الفيزازي، رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ، إن النظام العسكري الجزائري وصل إلى مستنقع سياسي كارثي، بعدما كلف خطباء المساجد في موضوع موحد وهو الحديث عن الاحتلال المغربي للصحراء وربط ذلك باحتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية في تحرش مباشر على المملكة المغربية.

وأفاد الفيزازي. في تصريح خص به موقع الدار، أن العبث الذي يحوم حول قرارات السلطات الجزائرية سينقلب على جنرالاتها في القريب العاجل، مشيرا إلى أن الشعب الجزائري بعيد كامل البعد عن بلادته وقراراته اللامسؤولة بعدما خرج ساخطا من المساجد معبرا عن استنكاره لمضمون خطبة الجمعة.

وتابع قائلا:” غير مقبول تماما أن يوظف الإسلام على عكس مراده بحيث أنه جاء ليوحد الأمة وليس لتفريقها وإحداث الفتنة وتقسيم دولة جارة ومحاولة لتسليمها لعصابة شيوعية لأبناء كاسترو وتغيب عني العبارات لوصف هذا المستوى الوضيع”.

وأوضح رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ، أن خلال المناسبات الدينية الكبرى تتوصل المساجد بمواضيع الخطبة تحث على توحيد الأمة الإسلامية خاص خلال عيد الاستقلال وعيد العرش، ولكن أن توظف مساجد الامة من أجل الإفتراء والكذب، ولا علاقة لقضية فلسطين والصحراء المغربية.

وختم قوله:”المغرب استرجع أرضه وحرر جنوبه من المستعمر الإسباني اللهم كفينا شر هذه الجنرالات الجزائرية وضربة ترامب قتلتهم وجن جنونهم”

زر الذهاب إلى الأعلى