الرياضة

بالصور.. آرسنال يطيح بـ”بوريسوف” ويتأهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي

الدار/

تأهل فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، عقب فوزه مساء اليوم (الخميس)، في ملعب "الإمارات"، أمام ضيفه "باتي بوريسوف" البيلاروسي، بثلاثة أهداف لصفر.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في الرابع عشر من الشهر الحالي، في مدينة "بوريسوف"، قد انتهت بفوز الفريق البيلاروسي، بهدف لصفر.

وأحرز أهداف المباراة كل من لاعب باتي بوريسوف "زاخار فولكوف" بالخطأ في مرماه، في الدقيقة الرابعة، وشكودران موستافي، في الدقيقة التاسعة والثلاثين، وسوكراتيس باباستاثوبولوس في الدقيقة الستين.

وسجلت مباراة اليوم عودة اللاعب الألماني مسعود أوزيل إلى تشكيلة آرسنال، بعد أن غاب عن الفريق في مبارياته الأخيرة لاختيارات فنية.

واعتمد المدرب أوناي إيمري، في تشكيلة الآرسنال، على الحارس التشيكي بيتر تشيك في حراسة المرمى، وستيفان ليشتستاينر وشكودران موستافي ولوران كوسيلني وناتشو مونريال، في الدفاع، وماتيو جندوزي وغرانيت تشاكا، في منتصف الملعب، بينما شكل الثلاثي هنريك مخيتريان ومسعود أوزيل وأليكس أيوبي وبيير إيمريك أوباماينج الهجوم.

 وعزا شكودران موستافي، مدافع آرسنال، فوز فريقه إلى إيمان اللاعبين بأنفسهم وقدراتهم، وقال في تصريح لقناة "بي إن سبورتس": "اللعب في ملعبنا مختلف، عندما خسرنا مباراة الذهاب بهدف، كنا نعرف أنه يجب علينا التسجيل، وفي الوقت نفسه عدم تلقي الأهداف، ونحن قمنا بذلك بشكل جيد"، مضيفا: "بدأنا جيدا وأردنا اللعب الهجومي، كان لدينا العديد من الفرص، والأهداف أتت من الكرات الثابتة، وهو شيء تدربنا عليه بشكل جيد جدا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى