الرياضة

“فيفا” يشكر جامعة الكرة على “حفاوة الضيافة والاستقبال”

الدار/ صلاح الكومري

عبر الاتحاد الدولي لكرة الدم "فيفا"، على امتنانه لـ"حسن الضيافة حفاوة الاستقبال" الذي حظي به في المغرب، خلال مؤتمره لتطوير كرة القدم، الذي نظم في مراكش، في الفترة المتراوحة ما بين 15 و17 يناير الماضي.

وقدم الاتحاد الدولي، في رسالة وجهها إلى جامعة الكرة، شكره إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، وطارق ناجم، الكاتب العام، وجميع من ساهم في إنجاح مؤتمر كرة القدم، مشيرا إلى أنه لمس "تجاوبا إيجابيا"، من طرف جميع من شارك في هذا المؤتمر الدولي الذي عرف، يضيف الاتحاد الدولي "نجاحا باهرا".

وأشار الاتحاد الدولي إلى رضاه التام عن "العمل الذي قامت به الجامعة الملكية المغربية، سواء في التحضير لإنجاح المؤتمر، أو العمل المنجز أثناء المؤتمر"، مشيرا إلى أن هذا العمل، "لقي استحسانا من طرف جميع الوفود المشاركة".

وكان مؤتمر الاتحاد الدولي في مراكش، قد انتهى إلى مجموعة من التوصيات، من بينها دعم كرة القدم الإفريقية، والعمل على تطويرها، من خلال تنظيم جديد لمنافساتها، القارية والمحلية، على صعيد الأندية والمنتخبات، كما عرف دعم الاتحاد الدولي لمشروع المغرب تقديم ملف مشترك مع إسبانيا والبرتغال لتنظيم نهائيات كأس العالم "مونديال 2030".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى