الرياضة

مسؤول بركاني: لم نستفز جمهور المولودية بعبارة “نحن أسياد الشرق”

الدار/ صلاح الكومري

نفى حكيم بن عبد الله، نائب رئيس نهضة بركان، أن يكون الأخير استفز جمهور فريق مولودية وجدة، في منصات التواصل الاجتماعي، قبل وبعد المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أول أمس (الأربعاء)، برسم الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، وهي المباراة التي شهدت أحداث شغب خطيرة عقب نهايتها.

وقال المسؤول ذاته، في تصريح صحفي، إن بعض تدوينات الفريق "البركاني" على مواقع التواصل الاجتماعي، كان هدفها تحفيز الجماهير البركانية من أجل التنقل لمساندة الفريق في مدينة وجدة، ولم تكن فيها أي إساءة لفريق المولودية أو جماهيره.

وحلو تدوينة في الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: "مباراة للنسيان لن تنزع عنا السيادة… نحن أسياد الشرق"، قال المتحدث ذاته: "نحن براكنة، من حقنا أن نسمي أنفسها أسياد الشرق، وجماهير الفريق تجد راحتها في هذا اللقب، كما هو الحال بالنسبة لجميع الفرق التي تطلق على نفسها ألقابا معينة".

وتبرأ المسؤول ذاته من أعمال الشغب إياها، وقال: "لسنا نحن من سمحنا بولوج القاصرين أرضية الميدان، مع العلم أننا وضعنا مساعدتنا رهن إشارة الفريق الوجدي"، مضيفا: "أقر بان جمهورنا كان طرفا في هذه الأحداث..لكن يجب الإشارة إلى أننا كنا نتوقع حضور 11 مشجعا، بينما تفاجأ الجميع بأن الحضور فاق 20 ألف متفرج".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى