الرياضة

نادال: لا أهتم برقم فيدرر التاريخي

أكد نجم التنس الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا، (الجمعة)، أنه لا يصب تركيزه على الفوز ببطولات "غراند سلام"، لأن الأولوية، بالنسبة له، أن يكون سعيدا، وأنه منذ هذه اللحظة سيبحث عن أشياء أكثر أهمية في مسيرته الاحترافية.

وأوضح نادال، في تصريحات صحفية، بعد ساعات قليلة من إجراء قرعة بطولة "أكابولكو" المفتوحة للتنس: "ما يدور في ذهني حاليا هو أن أكون سعيدا، وانطلاقا من هذه اللحظة، سيكون هدفي هو خلق فرص للاستمرار في تحقيق أشياء هامة في مسيرتي، لكنني لا أصب تركيزي على بطولات الغراند سلام، التي تقام أربعة مرات في العام".

وبسؤاله حول ألقاب "الغراند سلام" الـ17، التي في حوزته خلف السويسري المخضرم روجر فيدرير صاحب الـ20 لقبا، نفى الإسباني رغبته في الوصول للقب رقم 20، للتساوي مع أحد أكبر منافسيه على مدار مسيرته الاحترافية، مؤكدا أنه يسير خطوة تلو الأخرى.

وأكد نادال: "في عمر الـ33 أبحث عن السعادة، سأستمتع بكل يوم تلو الآخر، وكل أسبوع تلو الآخر، خلال مهنتي التي حققت فيها أكثر مما حلمت به، ولذا أنا هنا للاستمتاع فقط".

ويعد نادال، المرشح الأول للفوز ببطولة "أكابولكو" ذات الـ500 نقطة، والتي حقق لقبها من قبل في أعوام 2005 و2013، وخسر في نهائي عام 2017 أمام الأمريكي سام كويري، وفي العام الماضي أيضا، بعدما انسحب قبل المباراة لتعرضه لإصابة.

المصدر: الدار – وكالة الأنباء الإسبانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى