الرياضة

إلتراس “الجيش” تدعو إلى الروح الرياضية في “الكلاسيكو”

الدار/ صلاح الكومري

دعت "لإلتراس" المساندة للجيش الملكي لكرة القدم، جماهير الفريق، إلى "الابتعاد عن الاستفزازات" في مواقع التواصل الاجتماعي، مع جمهور الرجاء البيضاوي، قبل مباراة الفريقين "الكلاسيكو"، المرتقبة يوم الأربعاء المقبل، في مجمع الأمير مولاي عبد الله، بالرباط، برسم الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

ودعت "الإلتراس" العسكرية، أيضا، جماهير الفريق إلى "التحلي بالروح الرياضية"، والابتعاد عن الاستفزازات، و"التركيز على المقابلة في شقها الرياضي فقط، تكريسا للصورة الحضارية التي رسمها الجمهور في المقابلات الأخيرة، والتي عرفت حضور الجمهور بقوة وخصوصا العائلات العسكرية".

وحذرت "الإلتراس" أي فرد من جماهير الفريق من اقتحام أرضية الملعب خلال المباراة، مشيرة إلى هذا السلوك "يعرضه للمنع من الصعود مجددا إلى المدرجات ليكون عبرة لغيره"، مبرزة أن "الملعب ليس مكانا لاستعراض نزوات بعض القاصرين فكريا وتربويا".

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر متطابقة، أنه تم تخصيص استعدادات أمنية "استثنائية" لتأمين مرور هذه المباراة في أجواء هادئة، دون حوادث أو مخلفات سلبية، وبالتالي عدم تكرار سيناريو أحداث شغب الأربعاء الأخيرة، في مدينة وجدة، عقب مباراة المولودية الوجدية أمام ضيفه النهضة البركانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى