الرياضة

باريس سان جيرمان يخطط للانتقام من برشلونة بهذه الطريقة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم (السبت)، أن ناصر الخليفي، رئيس فريق باري سان جيرمان الفرنسي، يريد خطف الفرنسي إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، كي يكون المدير الرياضي للمشروع الجديد في النادي الباريسي خلفا لأنتيرو هنريكي.

وأوضحت الصحفية الإسبانية، أن الخليفي سيتخطى الخلافات مع أبيدال بسبب حثه للفرنسي أدريان رابيو، لاعب الفريق على عدم التجديد، تمهيدا لانتقاله إلى البارصا في الصيف المقبل، وسيعمل على انتقاله إلى "حديقة الأمراء" كسيناريو انتقامي من برشلونة هدفه إضعاف قوة النادي الكتالوني.

ورغم وجود إغراءات كبيرة، إلا أن أبيدال يشعر بالتقدير في برشلونة، ويؤكد للجميع أنه سعيد بالعمل رفقة بيب سيجورا، المدير الرياضي، ورامون بلانز الملحق بالسكرتير الفني.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة يجهز 110 ملايين أورو من أجل التعاقد مع ساؤول نيغويز، نجم الأتلتي، كي يكون بديلًا للكرواتي إيفان راكيتيتش، القريب من الانتقال لإنتر ميلان.

ولا يعد برشلونة هو النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات نجم أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب كان يحظى باهتمام تشيلسي قبل أن يتعرض الأخير لعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالمنع من إبرام صفقات لمدة فترتي انتقالات.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى