الرياضة

رونار يتحدث عن اختيار الإدريسي اللعب للمنتخب المغربي

الدار/ صلاح الكومري

هنأ هيرفي رونار، الناخب الوطني، اللاعب أسامة الإدريسي، الممارس في فريق "أزيد ألكمار" الهولندي لكرة القدم، لاختياره اللعب للمنتخب الوطني المغربي، في مساره الرياضي.

واعتبر رونار، في تدوينه له في حسابه على ماقع التواصل الاجتماعي، أن المؤهلات الفنية التي يتمتع بها اللاعب أسامة الإدريسي، واحترافيته، سيقدمان الإضافة اللازمة للمنتخب الوطني المغربي.

ومن المرتقب أن يوجه هيرفي رونار الدعوة إلى أسامة الإدريسي للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراته الإعدادية المقبلة أمام المنتخب الأرجنتيني، المرتقبة في السادس والعشرين من شهر مارس المقبل، في ملعب طنجة الدولي.

وكان أسامة الإدريسي قد رفض عرضا من الاتحاد الهولندي لكرة القدم بتمثيل منتخب "الطواحين"، وفضل تلبية نداء الواجب الوطني، مع العلم أنه سبق له أن لعب لجميع الفئات السنية للمنتخب الهولندي.

يذكر أن الإدريسي، المزداد في 26 فبراير 1996، في هولندا، من أبوين مغربيين، سبق له أن لعب في جميع الفئات السنية للمنتخبات الهولندية، وتلقى، أخيرا، دعوة من رونالد كومان، مدرب المنتخب الهولندي، من أجل المشاركة مع الأخير في المباراة المقبلة أمام روسيا البيضاء، في الواحد والعشرين من شهر مارس المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا للأمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى