الرياضة

بالصور.. مدرب الرجاء السابق يضفي أجواء “مثالية” على تداريب العين

الدار/ صلاح الكومري

أشادت بعض وسائل الإعلام الإماراتية بمهنية واحترافية وطريقة عمل الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق للفريق الرجاء البيضاوي، في تدريب فريقه الجديد "العين".

صحيفة "البيان"، قالت إن المدرب الإسباني "أضفى أجواء مثالية" على تداريب فريق العين، تمزج بين "الجدية والابتسامات"، وأنه منذ أول حصة تدريبية له في النادي، عمل على التحدث مع لاعبي الفريق فردا فردا، مشيرة إلى أن جميع اللاعبين بدا عليهم الارتياح.

وأشارت الصحيفة ذاتها، أن جماهير العين، سعيدة بالأسلوب الذي يتبعه المدرب الإسباني، في قيادته الفريق "من الناحية النظرية والعلمية والتكتيكية"، وتتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة، خاصة وأنه مقبل على مجموعة من التحديات، على المستويين المحلي والأسيوي.

ومن المرتقب أن يدشن المدرب الإسباني ظهوره الأول مع فريق العين، مساء اليوم (السبت)، في مباراة أمام النصر، برسم الجولة 16 من منافسات الدوري الإماراتي الممتاز.

وتعتبر هذه المباراة، هي الأولى للمدرب الإسباني، منذ آخر ظهور له في كرسي احتياط فريق الرجاء البيضاوي، في السادس والعشرين من شهر يناير الماضي، خلال هزيمة الأخير أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين لصفر، في مجمع الأمير مولاي عبد الله، برسم ذهاب ربع نهائي كأس "زايد" للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى