الرياضة

زيات: من العيب والعار على فاخر أن يلجأ إلى “طاس” ضد فريقه الأم

الدار/ صلاح الكومري

اعتبر جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أنه "من العيب والعام"، و"حشومة" أن يلجأ امحمد فاخر، مدرب الفريق السابق، إلى محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، ضد فريقه الأم، بسبب خلافات مالية.

وقال جواد الزيات، في أحد البرامج الحوارية على المحطة الإذاعية "إم إف إم"، إنه يفضل لو أن النزاع بين فاخر والرجاء، يحل بطريقة ودية، مضيفا: "حرام أن لاعب سابق ومدرب حالي، ابن الرجاء البيضاوي، يرفع دعوى ضد فريقه الأم، وأين؟ ليس في المغرب، بل في محكمة التحكيم الرياضي في سويسرا… شخصيا أعتقد أن هذا لا يجب أن يحدث، لهذا أتمنى أن نصل لحل هذه المشكلة بطريقة حبية".

يذكر أن امحمد فاخر، كان قد أقيل من تدريب الرجاء البيضاوي، في 27 ماي 2017، فقدم شكاية إلى الجامعة الملكية المغربية، مطالبا بتعويضات قيمتها مليار سنتتيم، غير أن الجامعة حكت له بما قيمته 63 مليون فقط، لكنه رفض الحكم، وقرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي "طاس" في سويسرا.

وفي سياق متصل، كشف جواد الزيات، أن فريق الرجاء البيضاوي، توصل، في الفترة الأخيرة، بمراسلات عديدة من الاتحاد الدولي "فيفا"، حول قضية فاخر وقضايا أخحرى تهم لاعبين سابقين قدموا، بدورهم، شكاوى إلى "فيفا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى