الرياضة

فيصل فجر ينقذ الأسود من تعادل بطعم الهزيمة أمام نظيره جزر القمر

رشيد محمودي 
أنقد فيصل فجر  لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، قبل قليل، الأسود من تعادل بطعم الهزيمة، أمام ضيفه منتخب جزر القمر، بعد تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2019 المقرر تنظيمها بالكاميرون.

وسجل فيصل فجر الهدف الوحيد في اللقاء، بعدما اصطياد أشرف حكيمي ركلة جزاء على مشارف مربع العمليات تمكن من تحويلها لهدف ذهبي لصالح الأسود.

وفشل المنتخب المغربي من هز شباك منتخب جزر القمر، رغم وصول اللاعبين إلى مربع العمليات وخلق سلسلة من الفرص السانحة للتسجيل، علما أن الناخب الوطني هيرفي رونار، اعتمد على ثلاثة مهاجمين ويتعلق الأمر بكل من يوسف النصيري وأيوب الكعبي ووليد أزارو.

ويبدو من خلال أداء لاعبي خط الوسط، أن غياب نجم الكرة الهولندية حكيم زياش الممارس رفقة فريق أجاكس أمستردام أثر سلبا على مستوى المهاجمين وعلى نفسية المجموعة التي كانت تائهة داخل رقعة الميدان خاصة خلال 15 دقائق الأولى من اللقاء.

وبهذه النتيجة سيكون المنتخب المغربي قد رفع رصيده إلى ست نقاط في انتظار ما ستفسر عنه مباراة الإياب المقرر يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى