الرياضة

المغربيان بوطيب وأحداد في اختبار صعب أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي

الدار/ رشيد محمودي 

يواجه فريق الزمالك المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي بملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، باعتماد اللاعبين المغربيين، خالد بوطيب وحميد أحداد.

ويخوض فريق  الزمالك  المباراة، وعينه على تحقيق الفوز  في البطولة القارية، بعد الهزيمة التي حصدها في الجولة الأولى أمام جورماهيا الكيني (2 – 4)، وتعادل في الجولة الثانية مع فريق نصر حسين داي الجزائري (1-1) حيث أحرز خالد بوطيب هدف التقدم لنادي القلعة البيضاء، ليحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس.

وقال جروس، مدرب فريق الزمالك،  خلال ندوة صحفية، أن فريقه سيخوض هذه المباراة بهدف الفوز ولا بديل عن حصد النقاط الثلاث لمضان مسيرته في مشوار البطولة الافريقية، مضيفا "نحترم الفريق المنافس لأنه يلعب كرة جيده ويضم لاعبين مميزين ، لكن هدفنا هو الفوز وتحسين ترتيبنا بالمجموعة". 

وتضم المجموعة الرابعة للكونفدرالية إلى جانب الزمالك وبيترو أتليتكو الأنغولي، فريقي جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى