الرياضةسلايدر

متولي يفجرها في وجه المسؤولين على “دونور” ويهدي التأهل للنهائي كأس محمد السادس للجمهور

الدار / رشيد محمودي

عبر محسن متولي، عميد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، عن سعادته بتحقيق التأهل إلى المباراة النهائية، من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بفوز مستحق على نادي الإسماعيلي المصري، بثلاثة أهداف دون رد.

وأكد متولي، مباشرة بعد نهاية اللقاء، في تصريح لقناة أبوظبي، أن المباراة لم تكن سهلة، أمام فريق الإسماعيلي المصري، خاصة على مستوى الجولة الأولى، موضحا أن ركلة الجزاء التي اصطادها سفيان الرحيلي في الجولة الثانية حررت اللاعبين وفتحت لهم المجال للعودة في المباراة.

وحمل عميد فريق الرجاء، مسؤولية الإقصاء الصادم من دوري عصبة أبطال أفريقيا، لأرضية مركب محمد الخامس، قائلا:” لعبنا في بركة مائية. تعذبنا وجمهورنا لا يستحق الخروج من المنافسة.. اليوم كلشي تبع المباراة وشاف الجرأة والأداء الرائع لكل اللاعبين”.

وأهدى متولي التأهل إلى المباراة النهائية للجماهير المغربية، وخاصة محبي الفريق الأخضر، مؤكدا أن اللقب سيكون لنصيب الجماهير المغربية.

يذكر أن فريق الرجاء سيواجه نادي الاتحاد الرياضي السعودي في المباراة النهائية بعد فوز في لقاء الإياب من نصف نهائي كأس محمد السادس، علما أن لقاء الذهاب انتهى لصالح الإسماعيلي بهدف لصفر.

زر الذهاب إلى الأعلى