علوم وتكنولوجيا

شركة Meizu تكشف عن هاتفها الجديد Meizu M9 Note 9

الدار/ أسامة العمراني

التزمت شركة Meizu الصمت بخصوص موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Meizu Note 9، حيث قررت الشركة الصينية، الكشف عن هاتفها الجديد، بواسطة حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، في اليوم السادس من شهر مارس المقبل.

وكشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA، من قبل فيما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية للهاتف Meizu Note 9 أن هذا الأخير سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 675، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB.  

ومن جانب أخر، كشفت TENAA كذلك عن الهاتف Meizu M9 Note، الذي سيضم كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8. وبصرف النظر عن الكاميرات، فقد قيل كذلك أن الهاتف Meizu M9 Note سيضم بطارية بسعة 3900mAh، كما أنه سيأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة FlymeOS 7.

ومن المحتمل أن يتم طرح الهاتف Meizu Note 9 للمرة الأولى في الصين فقط، ولكننا نتوقع أن يتم إصداره في المزيد من الأسواق حول العالم في الأشهر القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى