سلايدرمال وأعمال

“لوكالوب” تعلن افتتاح أولى محطاتها لتوزيع الوقود بهذه المدينة المغربية

الدار / خاص

تعتزم شركة “لوكالوب” افتتاح أول محطة وقود ضمن شبكتها للمحطات عالية المستوى، ومتعددة الخدمات بجهات المملكة وذلك بجماعة بيوكرى، التابعة لعمالة اشتوكة آيت باها.

وذكرت الشركة في بلاغ صادر عنها، أنه  إضافة إلى عملها في مجال توفير الوقود وزيوت التشحيم، تتوفر المحطات على مراكز خاصة بصيانة السيارات باستخدام التقنيات الحديثة، وهي الأولى من نوعها التي سيجرى استخدامها على مستوى محطات الوقود في عدد من الجهات بالمملكة، كما توفر الشركة حلولا ناجعة للتوزيع والاستشارات الفنية وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة العالية لعملائها.

وأشارت الى أن أولى المحطات ستفتتح بجماعة بيوكَرى، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 10000 متر مربع، وتضم أيضا مركزين لغسل السيارات، وفضاء للتشحيم وتزييت السيارات، فضلا عن متجر لبيع زيوت “بتروناس” ذات الجودة العالية، وهي الراعي الرسمي لسيارات “مرسيدس امج” والشريك التقني لفريق مرسيدس للسباقات.

كما أوضحت أنه من المقرر أيضا أن تشمل محطات “لوكالوب” في المرحلة الثانية مركزا لصيانة السيارات، بالإضافة إلى افتتاح مطعم، مقهى، ونزل، مشيرة الى أنها تخطط لافتتاح محطات أخرى بنفس المواصفات في مناطق عدة بكل من تارودانت، أكادير، تزنيت، بن سليمان، طاطا، وكلميم.

زر الذهاب إلى الأعلى