سلايدرمال وأعمال

مجموعة “التجاري وفا بنك” تعزز ريادتها في مهن الوساطة بالبورصة بإعلان خطوات جديدة

الدار / خاص

من أجل تقديم تشكيلة متكاملة من خدمات البورصة لزبنائها، قامت مجموعة التجاري وفا بنك بتجميع أنشطتها المتعلقة بخدمات البورصة الإلكترونية والوساطة. ويندرج هذا التقارب ضمن استراتيجية التجاري وفا بنك لتطوير علاقتها مع الزبناء من خلال عرض رقمي ومتكامل ومتعدد القنوات.

وأكدت المجموعة في بلاغ توصل موقع “الدار” بنسخة منه، أنه ابتداء من شــهر ينــاير 2021 ،ستتــولى التجـــاري للوســاطة أنشــطـة التــي تقدمـها المنصة الإلكترونية com.Wafabourse وتطبيق النقال Wafabourse وستتكلف لحساب زبناء وفا للبورصة بتدبير وتنفيذ uملياتهم الإلكترونية.

ومن ناحية أخرى، سيتيح هذا التقارب تعزيز ريادة البنك المؤكدة على صعيد أنشطة البورصة وضمان جودة الخدمة للزبناء وفق أفضل المعايير الدولية.

يشار الى أن منصة التداول Wafabourse تتوفر على نسخة عبر الأنترنت ونسخة عبر النقال. كما تضع رهن تصرف كافة فئات زبناء البنك عرضا من المنتجات، والذي تمت دراسته بشكل خاص لتمكينهم من اكتساب القيمة لادخارهم بكل سهولة.

وتعتبر التجاري للوساطة شركة بورصة تابعة بالكامل لمجموعة التجاري وفا بنك. وتعتبر التجاري للوساطة رائدة في مهن الوساطة بالبورصة وتتمتع بخبرة معترف بها بصفتها قائدا ألهم عمليات السوق في بورصة الدار البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى