الرياضة

نهضة بركان يدك شباك النسور برباعية رائعة

الدار / رشيد محمودي – تصوير : مصطفى الشرقاوي

تمكن فريق نهضة بركان لكرة القدم، قبل قليل، اليوم الأحد، من دك شباك فريق الرجاء البيضاوي ، بإحراز أربعة أهداف رائعة مقابل هدفين، في مباراة مثيرة، برسم الجولة 3 من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، على أرضية ملعب مولاي عبد الله.

وافتتح عمران فيدي، مدافع فريق الرجاء البيضاوي، حصة التسجيل في الدقيقة 10 ضد مرماه، في جولة كادت أن تنتهي بتفوق النهضة البركانية بأكثر من هدفين، نظرا للفرص السانحة للتسجيل التي أهدرت من طرف المهاجمين.

وخلال الجولة الثانية، حاول فريق الرجاء تدارك تأخره، لكن بدون جدوى، بعد الأداء الباهت لكلا من  اللاعبين، زكرياء حدراف وسفيان الرحيمي، ليتمكن فريق بركان من إضافة الهدف الثاني، عن طريق اللاعب لابا، في حدود الدقيقة 51.

وقلص محسن ياجور مهاجم فريق الرجاء، نتيجة المباراة بهدف رائع بعد تمريرة محكمة من اللاعب عبد الإله الحافيظي، في الدقيقة 59، قبل أن يضيف لاعب فريق نهضة بركان محمد فرحان الهدف الثالث لفريقه، مستغلا الخروج الخاطئ للحارس أناس الزنيتي في الدقيقة 64، ليعود منقذ الرجاء ياجور مرة أخرى ليحرز الهدف الثاني للنسور من ركلة خطأ فشل الحارس المحمدي من صدها.

وفي الوقت الذي كانت تنتظر الجماهير الإعلان عن نهاية اللقاء، تمكن اللاعب لابا من أحراز الهدف الرابع والثاني له في اللقاء، أمام صدمة  كبيرة لاعبي الرجاء.

وبهذه النتيجة رفع فريق نهضة بركان رضيده إلى 7 نقاط محتلا الرتبة الأولى من المجموعة الأولى في حين تجمد رصيد الرجاء في نقطتين، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة حسنية أكادير وأوطوهو الكونغولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى