المواطنسلايدر

بالصور..مواد غذائية وملابس تصل أزيلال وتدخل الفرحة على قلب الطفل صاحب “فيديو الصرخة”

الدار / خاص

محملة بمساعدات بغية تخفيف المعاناة على ساكنة دوار “اكمير”، التابع إداريا لجماعة “أيت عباس” بإقليم ازيلال، أعلنت مؤسسة ataa fondation الناشطة في الأعمال الخيرية، أن أطرها توجهت مساء أمس الخميس الى المنطقة، حيث عملت على توزيع أطنان من المساعدات، وذلك تفاعلا مع الطفل الذي اجتاحت صرخته قبل أيام، شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يناشد المغاربة، والمسؤولين لمساعدتهم بسبب موجة البرد القارس والتساقطات الثلجية التي تشهدها لمنطقة الجبلية التي يقطن بها.

وأكدت المؤسسة عبر صفحتها بالفايسبوك وكذلك مقاطع الفيديو التي تم تداولها، أنه تم توزيع أطنان من المواد الغذائية والملابس والأحذية للمتضررين من موجة البارد القارس بدوار “أكمير”، مشيرة الى أن ” صرخة الطفل عبد السلام أثرت في عدد كبير من المواطنين لدرجة أنه تم تجميع أطنان المساعدات في وقت قياسي لايصدق”.

وأوضحت المؤسسة أنه تم النجاح في إيصال المساعدات إلى دوار آيت عباس بإقليم أزيلال، وأن توزيع المساعدات على أسر الدوار سيتم في الأيام القليلة المقبلة وسيتم إضافة شاحنة مساعدات أخرى لتشمل عمليات التوزيع دواوير مجاورة أخرى.

وتقدمت المؤسسة بالشكر للسلطات المحلية على تعاونهم، وعلى الاستقبال الرائع لأسرة الطفل عبدالسلام على الاستقبال الرائع”، مشيرة الى أن الطفل عبد السلام، صاحب فيديو الصرخة، كان سعيداً بملابسه الشتوية الجديدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى