الرياضة

بالفيديو.. كيبا يكشف تفاصيل أزمته مع ساري مدرب تشيلسي

أوضح الإسباني كيبا أريازبالاغا، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، تفاصيل واقعته المحرجة مع مدربه ماوريسيو ساري، يوم أمس (الأحد)، خلال مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام مانشستر سيتي، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب "ويمبلي".

ورفض كيبا الامتثال لقرار مدربه في الدقائق الأخيرة، باستبداله بعدما تعرض لإصابة عضلية، وفوت الفرصة على ساري لاستغلال الحارس البديل الأرجنتيني ويلي كاباييرو، في التصدي لركلات الترجيح.

وقال كيبا، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "أعلم أنك إذا رأيت الموقف من الخارج، ستجد أنها ليست الصورة الأفضل، لقد تحدثت مع المدرب، وهو سوء فهم فقط".

وأضاف: "أتفهم أن الأمر عبر التلفزيون، ومواقع التواصل الاجتماعي ستتحدث عن اللقطة، لكني هنا لشرح الموقف، لم يكن في نيتي معارضة المدرب"، مضيفا: "لقد تحدثنا معا، كنت أحاول القول إنني بخير، هو اعتقد أنني لست على ما يرام، كانت لحظات متوترة، لم يكن في نيتي أبدا عصيان ساري، لقد كان يعتقد أنني لست قادرا على مواصلة اللعب، لكن مع عودة الفريق الطبي لمقاعده علم الموقف، وشرحوا له بشكل جيد".

وأردف الإسباني: "لم يكن هذا مرتبطا بالمشاكل التي واجهناها خلال الفترة الماضية، لقد أُسيء فهم الموقف فقط".

وحرص كيبا أيضًا، على توضيح الموقف عبر حسابه الشخصي على "تويتر،" وقال: "إن الأمر كان سوء تفاهم فقط".

وتوج فريق مانشستر سيتي بأول ألقاب الموسم، وهو اللقب السادس للسماوي في البطولة، والثالث في السنوات الأربع الأخيرة، إلا أنه لم يأت بسهولة، بعدما قدم تشيلسي مباراة جيدة لا سيما من الناحية الدفاعية، عكس مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري، والتي انتهت بفوز سيتي بسداسية نظيفة.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى