الرياضة

لهذه الأسباب.. البنزرتي يرفض منح لاعبي الوداد يوم راحة

الدار/ صلاح الكومري

قال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إنه رفض منح لاعبي الفريق يوم راحة، بعد الفوز أمام "سريع واد زم"، يوم أمس (الأحد)، في مباراة جمعت الفريقين في ملعب "الأب جيكو"، برسم الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وأضاف البنرزتي، في الندوة الصحفية التي أعقبت فوز الفريق بثلاثة أهداف، أن اللاعبين طلبوا يوم راحة، لكنه رفض، قائلا: "هذا مستحيل"، موضحا: "لو كان الأمر بيدي لمنحت اللاعبين يوما راحة، لكن هذا الأمر مستحيل في الظرفية الحالية، تنتظرنا مباراة مهمة أمام المولودية الوجدية يوم الخميس".

وتحدث البنزرتي عن حاجته لجميع اللاعبين في الظرفية الحالية، مشيرا إلى أن تعرض بعضهم لإصابات من شأنه أن يصعب مهمة الفريق في ما تبقى من مبارياته في الدوري الوطني.

وقدم البنزرتي شكره إلى لاعبي الفريق، بسبب تفانيهم وقتاليتهم، وتضحيتهم في المباريات الأخيرة، مبرزا أنه "في ظل التعب والإرهاق، فإنه ليس من السهل تحقيق خمس انتصارات متتالية في الدوري الوطني، بالموازاة مع المشاركة في دوري أبطال إفريقيا".

وحقق الوداد الرياضي، يوم أمس (الأحد)، فوزه الخامس على التوالي، في الدوري الوطني، والثالث عشر له هذا الموسم، ورفع رصيده من النقط إلى 42 نقطة في المركز الأول، مقويا حظوظه في الفوز بلقب الدوري الوطني رقم عشرين في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى