فن وثقافة

حقيقة صادمة.. ديسك البيغ الأخير هاد الرابور اللي كان غادي يغنيه

الدار/ أسماء لشكر- تصوير: مروى البوزيدي 

قال الرابور المغربي "تاني"، في تصريح لـ"الدار" خلال حضوره لحفل " lacage urbain music awards" أول مسابقة لروابا في المغرب التي تم تنظيمها بالرباط، أخيرا، إنه اشتغل سابقا، على  أغنية "بسيكو وريكين"، قبل إصدارها من طرف توفيق حازب، الملقب بـ"البيغ".

وأضاف المتحدث ذاته، أن كلاش  البيغ ساهم بشكل كبير في إحياء موسيقى الراب، وحفز الكثير من الفنانين الشباب الروابا بالمغرب، على إصدار أعمال فنية، واصفا ما قام به بالعمل الجيد . مسجلا في الآن نفسه، إلى أنه روج بطريقة ذكية لعودته الفنية، إذ استخدم "البوز" كدعاية لإصداره الأخير.

ومن جهة أخرى، اختار الرابور "تاني"، كلاش ديزي دروس"، أفضل كلاش،  لكونه متفوقا على كلاش البيغ في أغنية  170kg، مسجلا أن كلاش ديزي دروس يمثل بشكل كبير الجيل الجديد من الراوبا خلافا عن ما قدمه البيغ.

وفي السياق نفسه، أشار الرابور "تاني" إلى أنه يحضر لألبوم جديد سيعمل على إطلاقه  قريبا ويعمل حاليا على أغنية تحمل عنوان" اتش وان إن وان".

ويشار إلى أن مسابقة lacage urbain music award، في نسختها الأولى تميزت بمنح العديد من الجوائز للروابا الحاضرين خلال الحفل، في جميع الأصناف، حيث حظي الفنان مستر كريزي بجائزتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى