الرياضة

بالصور.. المنتخب المغربي يستهل مباريات كأس إفريقيا بفوز صعب على نظيره الطوغولي

الدار/ رشيد محمودي_تصوير: مصطفى الشرقاوي

انتصر المنتخب الوطني، اليوم الاثنين، في أول مباراة له برسم نهائيات كأس أفريقيا للمحليين، على نظيره الطوغولي بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعت بينهما على ارضية ملعب التوحيد بدوالا، ضمن المجموعة الثالثة بالكاميرون .

وسجل المنتخب الوطني الهدف الوحيد في المباراة في الجولة الأولى، عن طريق اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 27، علما أنه أضاعها في الوهلة الأولى، قبل أن يتدخل حكم المباراة ويطالب بإعادتها، بعد تقدم حارس الطوغو عن خطى المرمى..

وحافظ المنتخب المغربي على النهج الهجومي خلال أطوار الجولة الثانية، عبر الجناحين رحيمي و حدراف ، المؤازرين من قبل الظهيرين حمزة الموساوي و عبد الكريم بعدى،.

تجدر الاشارة الى أن اللجنة الفنية المنظمة لكأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2020، اختارت المهاجم المتألق سفيان رحيمي، “رجل مباراة” نظيره الحضور الممتاز الذي بصم عليه طيلة مجريات اللقاء .

وسيخوض المنتخب المغربي مباراته الثانية في 22 من يناير الجاري، حيث سيلاقي منتخب رواندا، فوق أرضية نفس الملعب لمدينة دوالا، فيما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء حسب توقيت المغرب.

ويختتم أشبال المدرب الحسين عموتة، مباريات الدور الأول، بمواجهة منتخب أوغندا، في 26 من يناير الجاري، في نفس الملعب ( إعادة التوحيد)، وهي المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء حسب توقيت المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى