أخبار الدار

الأمير هاري وزوجته ميغان يحتسيان “الحريرة” المغربية من يد الشاف “موحا”

الدار/ المحجوب داسع

قامت دوقة ساسكس، زوجة الأمير هاري، اليوم الإثنين بالرباط، بارتداء بعض التصاميم الجديدة المبهرة خلال رحلتها إلى المغرب، لكنها كررت أيضا بعض الأشياء المفضلة القديمة. بعد أخذها بنصائح "ستييل" اللباس، من دوقة كامبريدج.

وترجع سترة "الكاكي جي سي"، التي كانت ترتديها زوجة الأمير، فوق بلوزة مخططة هذا الصباح بالرباط، إلى عام 2016. و كانت هذه السترة البيضاء، التي صنعتها بياتون أريثيا، هي تلك التي كانت ترتديها حول كتفيها على فستان "أنطونيو بيراردي" عندما كانت تراقب زوجها الأمير هاري، وهو يمارس لعبة البولو.

من جهة أخرى، تعهد دوقة ساسيكس، بحسب ما نشرت صحف بريطانية، بالعودة إلى المغرب مع طفلهما الذي سيرى النور قريبا، بعد تذوق مجموعة مختارة من الأطباق المغربية التقليدية، بالرباط، اليوم الاثنين.

وتناول هاري وميغان وجبة طعام مع رئيس الطباخين، الشاف موحا فيفال، الذي استضافهما في مطعمه، بالحريرة المغربية، والحلويات والفطائر التقليدية.

وعبر الزوجان عن رغبتهما في العودة مجددا إلى المغرب، ليرد عليهما رئيس فريق الطباخين، قائلا "مرحبا بكما رفقة طفلكما في مراكش المرة القادمة"، في إشارة إلى أن الأمير ربما زار مراكش، سنة 2018 قبل زفافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى