الرياضة

رئيس أولمبيك آسفي: رحيل الدميعي لا يخدم مصلحة النادي

الدار/ صلاح الكومري

قال أنور دبيرة، رئيس أولمبيك آسفي لكرة القدم، إن المكتب المسير، رفض طلب هشام الدميعي، مدرب الفريق، القاضي بالانفصال بالتراضي، بسبب سوء النتائج.

وأكد أنور دبيرة، أن هشام الدميعي سيستمر مدربا لأولمبيك آسفي، لما فيه مصلحة الفريق، موضحا: "لقد اجتمعنا مع المدرب، وطلبنا منه توضيحات بخصوص رغبته في مغادرة النادي، وقدم لنا مجموعة من التفاصيل، وفي الأخير اتفقنا على بقائه واستمراره، لما فيه مصلحة النادي، لأن التغيير في الظرفية الحالية لا يخدم النادي".

وكان هشام الدميعي قد طلب إعفاءه من تدريب أولمبيك آسفي، وقال، في الندوة الصحفية التي أعقبت هزيمة فريقه، أمس (الأحد)، أمام ضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف لواحد: "أعتقد أنه حان وقت التغيير، لست متعودا على الهزائم، خاصة داخل ملعبنا، سأعرض الأمر على المكتب المسير وسنرى ماذا سيحدث".

وفي سياق متصل، عزا أنور دبيرة النتائج السلبية التي يحققها الفريق إلى "ضغط المباريات وسوء البرمجة وخوض الفريق بعض المباريات بدون جمهور"، مبرزا: "من الصعب جدا أن تخوض أربع مباريات بدون جمهور، هذا يعني أنك تتغرب في مدينتك وخارجها، إضافة إلى ذلك، لقد خضنا 6 مباريات في ظرف 16 يوما".

يذكر أن فريق أولمبيك آسفي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الوطني للمحترفين، برصيد 24 نقطة، جمعها من 6 انتصارات ومثلها تعادلات، بينما تلقى 7 هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى