أخبار الدارسلايدر

الأحرار يعقدون الدورة العادية لمجلسهم الوطني عن طريق المحادثة المصورة

الدار / خاص

يعقد حزب التجمع الوطني للأحرار، يوم السبت 6 فبراير القادم،  الدورة العادية لأشغال المجلس الوطني للحزب على الساعة الحادية عشرة صباحا، عن طريق المحادثة المصورة، بالمقرات الجهوية للحزب وبالقاعات التي سيتم تخصيصها لهذا الغرض طبقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كوفيد 19.

ودعا الحزب، الاخوات والاخوة أعضاء المجلس الوطني العمل الى سحب دعوات الحضور من الاخت والاخوة المنسقين الجهويين التي تبين مكان انعقاد الاجتماع وجدول الاعمال.

وكان المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، المنعقد أمس الثلاثاء برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحزب، قد أشاد بالنصر الديبلوماسي الذي حققته بلادنا بعد اعتراف الإدارة الأمريكية بسيادة المغرب الكاملة على أقاليمه الجنوبية، منوها بالمجهودات المتواصلة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، دفاعا عن الوحدة الترابية للمملكة،  كما نوه بعمل الديبلوماسية المغربية، وبالإعلان عن افتتاح القنصلية الأمريكية بمدينة الداخلة.

وعبر المكتب السياسي، بحسب ما جاء في بلاغ صادر عنه، عن قلقه من تأخر الحكومة في تقديم النصوص القانونية المرتبطة بالاستحقاقات المقبلة، والتي تعد مدخلا أساسيا لتعزيز ثقة المواطنين في البناء الديمقراطي لبلادنا وكذا لتحفيز المشاركة في الانتخابات المحلية والوطنية، داعيا جميع الفرقاء السياسيين إلى الانخراط الجماعي بكل روح وطنية لإنجاح الاستحقاقات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى