أخبار الدارسلايدر

الزاهيدي تكشف في رسالة استقالة اختلالات في تسيير جماعة تمارة التي يسيرها “البيجييدي”

الدار / خاص

وجهت اعتماد الزاهيدي، البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية، رسالة استقالة من مجلس جماعة تمارة الى إلى رئيس المجلس، موح الرجدالي، مضنة إياها أسباب مغادرتها الجماعة، وما اعتبرته احتجاجا على“الاختلالات التي رافقت تسيير الجماعة” التي انتخبت فيها كمستشارة في الانتخابات الجماعية لسنة 2015.

وجاء في الرسالة : “يؤسفني أيضا أن أضع حدا لمسار حزبي، ناضلت فيه حتى حصل على أغلبية جد مريحة بنسبة %78، أملت بعدها أن يحقق نفس النسبة في انجاز برنامجه الذي وعد به الناخبين. لكن ومع الأسف وبسبب الاصطفافات والصراعات الداخلية واهتمام الحزب فقط بمصالحه وكنتيجة للتسيير الانفرادي باتت مصالح الساكنة في مهب الريح”.

وتابعت في الرسالة ذاتها: “ولا يخفى على الشارع التماري آن عناد رئاسة المجلس و سوء تدبير مكونات المجلس وضعت هذا الأخير في أزمة داخلية و خارحية شهدها الرأي العام”، مشيرة : “و بالرغم المحاولات العديدة لإيجاد الحل تكون النتيجة هي الاستمرار في العناد في التسيير و قد كان آخرها رفض عقد اجتماعات المكتب فقط لعدم قبولكم نتائج انتخاب نائب الرئيس التاسع في اخر دروة للمجلس”.

وأكدت ابتسام الزاهيدي أن العناد في التسيير يعد استهتارا بروح القانون التنظيمي وكل مجهودات الفاعلين لترسيخ دولة الحق و القانون و المؤسسات، مؤكدة في ذات الوقت على رفضها منهج الرئيس الإقصائي، مضيفة: “أنني رفضت منهجكم الاقصائي في التدبير و سياسة حزب العدالة والتنمية في التسير، و قدمت استقالتي كعنوان للرفض وأجدني مضطرة لإنهاء مهمتي كعضو في المجلس الجماعي لتمارة.

زر الذهاب إلى الأعلى