المواطن

حريق مهول يلتهم بضائع المركز التجاري “أسيما” بالدار البيضاء

الدار/ هيام بحراوي – تصوير: حسام أديب

شب حريق مهول مساء اليوم الإثنين، بالمركز التجاري ، "أسيما"، الكائن بأبرز شوارع مدينة الدار البيضاء، مخلفا خسائر مادية كبيرة، بعدما التهمت ألسنة اللهب، عددا من البضائع المتواجدة بالمركز، زيادة عن تسبب النيران في تفحم واجهة العمارة بالكامل، حيث عاين موقع "الدار" حالتها بعدما اكتست بالسواد، بسبب قوة الحريق.

وفور إندلاع الحريق، خرج السكان المجاورين ، وكذا المارة، لمعاينة مشهد النيران وهي تلتهم المركز التجاري، بشكل مفاجئ، شكل صدمة للمواطنين سواء الراجلين أو ركاب السيارات، الذين وجدوا صعوبة في التحرك، بسبب الإزدحام الشديد.

وخلف الحريق حالة من الذعر والخوف انتاب سكان إقامة وليلي، الذين خرجوا للشارع، لمعرفة تطورات الوضع، خاصة وأن إخماد الحريق تطلب وقتا طويلا.

وبمجرد وصول السلطات الأمنية، إلى عين المكان، تم تطويق جنباته، وتدخلت سيارات الإطفاء ورجال الوقاية المدنية، لإخماد الحريق الذي تجهل أسبابه لحد الساعة.

كما حضرت إلى عين المكان سيارات الإسعاف، لاحتمال وجود مصابين، وتم منع المواطنين من المرور بالشارع المذكور، كما تم تغيير اتجاه السيارات وعدم السماح لها بالمرور من مكان الحادث الذي تم تطويقه أمنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى