المواطنسلايدر

شركة “العربية المغرب” تزف خبرا سارا لهواة الرحلات الجوية الرخيصة

الدار / خاص

أطلقت شركة العربية للطيران المغرب، للرحلات المنخفضة التكلفة، أمس الأحد، رحلات جوية جديدة تربط ما بين الناظور ومالقة.

وأكدت في بلاغ لها، أنه بعد مطار طنجة ابن بطوطة، ومطار محمد الخامس في الدار البيضاء، انطلقت رحلاتها الجديدة إلى عاصمة كوستا ديل سول، من مطار الناظور العروي، بمعدل رحلتين في الأسبوع، أيام الأربعاء والأحد.

وأشارت الشركة الى أنها تواصل، من خلال الرحلة الجوية الجديدة تعزيز برنامجها الجوي انطلاقا من مدينة الناظور، كما يمكن لزبنائها إضافة إلى مالقة، السفر انطلاقا من مطار الناظور العروي إلى كل من كولونيا، بروكسيل، برشلونة وبالما دو مالوركا، ومونبيلييه وأمستردام في أوروبا، وأيضا مدينتي الدار البيضاء وطنجة.

وأوضحت أنه يمكن لجميع زبناء شركة العربية المغرب الراغبون في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بنا، سواء عبر موقعنا الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لنا، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشر من داخل المطار.

كما ذكرت شركة العربية المغرب جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات بلدان المغادرة والوجهة.

يشار الى أن الرحلات الجوية الجديدة بين الناظور ومالقة ستؤمنها طائرة من طراز إيرباص A320 بسعة 170 مقعدا مرتين في الأسبوع يومي الأحد والأربعاء.

وسافر على الرحلة الافتتاحية لهذا الخط الجوي الجديد، كل من القنصل المغربي في الجزيرة الخضراء، رافاوي محمد، مدير مكتب السياحة المغربي بالأندلس، بيجو عزالدين، المدير التجاري لوكسور، عباس توبي سايسي، ومدير حساب شركة الطيران في إسبانيا لوكاس كريجيك، وكذلك مدير المطار، بيدرو بندالا، ورئيس القسم التجاري، لورا روزاليس.

ويعد هذا الخط الجديد، ثاني خط تطلقه شركة “العربية” للطيران في شهرين، بعد الخط الجوي الرابط مع الدار البيضاء الذي تم إطلاقه في 15 دجنبر المنصرم.

زر الذهاب إلى الأعلى