سلايدرمال وأعمال

“أكاديمية نتعاونو”… برنامج جديد لـ”أطلنطا سند للتأمين” للتعليم عن بعد

الدار / خاص

أطلقت “أطلنطا سند للتأمين” إطلاق برنامج التعلم عن بعد “أكاديمية نتعاونو” عبر منصتها التضامنية Nt3awnou.ma.

وكشفت الشركة في بلاغ لها، أنه من خلال برنامج التكوين عن بعد هذا، المعد خصيصا للجمعيات المستفيدة من Nt3awnou.ma، تتوخى أطلنطا سند للتأمين تنويع خطة عملها لدعم النسيج الجمعوي والبدء في النشر الفاعل لاستراتيجيتها التي تهدف إلى تكوين الجمعيات من حيث هيكلة المشاريع وتسييرها وكذا تطويرها.

وأشارت الى أنه وبمساعدة المكونين المتطوعين، تم إطلاق المرحلة الأولى من هذا المخطط في 22 من شهر يناير الجاري، والتي تهدف إلى تنظيم دورة إلى دورتين تكوينيتين شهريًا، مؤكدة أنه اجمالا سيستفيد من هذا البرنامج ما لا يقل عن 300 جمعية طوال السنة الجارية 2021.

وأبرز ذات البلاغ أن بداية هذه السنة كانت غنية بمنجزات nt3awnou.ma. فبعد إطلاق النسخة الثانية من حملة شتاء دافئ، المخصصة لجمع الملابس لفائدة الفئات الأكثر هشاشة، ها هي المنصة التضامنية الخاصة بأطلنطاسند للتأمين، تعمل من جديد على إعداد برنامج تكوين عن بعد لفائدة الجمعيات.

ويتوخى هذا البرنامج المعنون بـ”أكاديمية نتعاونو”، تدريب الجمعيات على هيكلة عملياتها وتسييرها بشكل أفضل من جهة، والدفع بهذه الجمعيات إلى ترجمة مشاريعها إلى مشاريع فعلية، وكذا مساعدتها على البحث عن مصادر التمويل ووضع خطط عمل واضحة المعالم..

زر الذهاب إلى الأعلى