الرياضة

رجاويون نادمون على إقالة المدرب غاريدو

الدار/ صلاح الكومري

عبر، أخيرا، كثير من أنصار الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن ندمهم على التخلي عن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بداعي أنه "كان يتستر على الكثير من العيوب" في تشكيلة الفريق.

وبعد الهزيمة الأخيرة أمام نهضة بركان، بأربعة أهداف لاثنين، في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عادت الكثير من الصفحات المتابعة لأخبار النادي، في مواقع التواصل الاجتماعي، للحديث عن إقالته من تدريب الفريق بعد الهزيمة "الغريبة" أمام النجم الساحلي، في منافسة كأس "زايد" للأندية، وعن ظروف رحيله عن القلعة الحمراء.

وفي هذا السياق، عبر بعض أنصار الفريق، عن تذمرهم من ما أسموه "تسرع" المكتب المسير في إقالة المدرب الإسباني، وفي ظرفية زمنية غير مناسبة، مستحضرين النتائج الإيجابية التي حققها مع النادي، ومن بينها التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية شهر دجنبر من العام الماضي.

وسلط بعض المهتمين الضوء على تعاقد غاريدو مع فريق "العين" الإماراتي، حيث يحظى، حسبهم، بظروف عمل احترافية ومناسبة جدا، إذ قاد الفريق إلى تحقيق فوز مهم يوم السبت الماضي، في أول مباراة له مع النادي في الدوري الإماراتي أمام النصر.

وانتقد كثير من المهتمين، أخيرا، المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، بسبب إقالته المدرب الإسباني، وبسبب دعمه اللاعبين على حساب الأخير، معتبرين أن هذا الأمر، من شأنه أن يقوي سلطة اللاعبين على الأجهزة الفنية في القلعة الخضراء.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تعاقد مع المدرب الفرنسي كارثيرون خلفا للمدرب الإسباني كارلوس غاريدو.

وتنتظر الرجاء البيضاوي مباراة صعبة جدا، يوم غد (الأربعاء)، أمام مضيفه الجيش الملكي، في مجمع الأمير مولاي عبد الله، في الرباط، برسم الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

ومما لا شك فيه، أنه في حال تلقي الفريق الأخضر، نتيجة سلبية جديدة، يوم غد (الأربعاء)، ستتأزم وضعية الفريق أكثر، وسيكون المكتب المسير مطالبا بإعادة حساباته وتصحيح بعض الأخطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى