الرياضة

البنيات الرياضية في سطات تتعزز بملعب جديد لكرة القدم

تعززت البنيات الرياضية في إقليم سطات، أخيرا، بملعب جديد لكرة القدم، يندرج تدشينه في إطار اتفاقية الشراكة القائمة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمجلس الجماعي لمدينة سطات.

وأشرف على تدشين هذا الملعب، الذي تطلب إنجازه غلافا ماليا بلغ ثمانية مليون درهم، عامل إقليم سطات، إبراهيم أبو زيد، ونائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيس لجنة البنيات التحتية محمد جودار.

وبحسب بلاغ لعمالة إقليم سطات، فقد تضمنت أشغال تهيئة الملعب الجديد، الذي سيكون ملحقا للمركب الشرفي لمدينة سطات، على الخصوص تجهيزه بالعشب الاصطناعي بمواصفات ذات جودة عالية، وبناء مرافق صحية، ومستودعات للملابس، ومدرجات، ومخزن للوازم الرياضية، بالإضافة إلى ربطه بشبكات الماء والكهرباء وشبكة التطهير، وإنجاز الصور الخارجي للملعب.

كما يندرج افتتاح الملعب الجديد في إطار تشجيع الممارسة الرياضية وتحسين الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية للشباب هواة كرة القدم بمدينة سطات، ويعكس على أرض الواقع جهود الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الرامية إلى تعزيز البنيات التحتية للعديد من الأندية الوطنية.

وسيمكن الملعب الجديد الفرق الرياضية المحلية من ممارسة أنشطتهم الكروية في ظروف ملائمة.

وحضر حفل التدشين كذلك كل من المدير الإقليمي للشباب والرياضة، ومدير معهد الرياضات التابع لجامعة الحسن الأول بسطات، والمنتخبين، وعدد من مسؤولي الأندية الرياضية في المنطقة.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى