الرياضة

المدرب كركاش: هؤلاء حاربوني في وجدة.. فحاربتهم أيضا

الدار/ صلاح الكومري

كشف عزيز كركاش، مدرب مولودية وجدة لكرة القدم، مجموعة من الظروف الصعبة واجهها في تدريبه الفريق، من بينها محاربته من طرف بعض أعضاء المكتب المسير.

وقال كركاش، في تصريح صحفي للمحطة الإذاعية "رايدو مارس": "لقد حاربوني أكثر من مرة، هناك شخصين أو ثلاثة داخل المكتب المسير، حاربوني من أجل مصالحهم الشخصية، فكان لزاما علي أن أحاربهم أيضا، وحاربت كل من كان يريد سوءا بالمولودية، والحمد لله، الفريق الآن بخير، ويسير في الطريق الصحيح، والنتائج خير دليل".

وحول النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الوجدي، في الفترة الأخيرة، قال عزيز كركاش، إن مردها إلى "الاستقرار التقني ورغبة اللاعبين في العمل بجدية رغم الإكراهات".

وتحدث كركاش عن مباراة الفريق المقبلة أمام الوداد الرياضي، المرتقبة بعد غذ (الخميس)، برسم الجولة 20 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، وقال: "أصعب شيء في هذه المباراة أننا سنخوضها بدون جمهور (ويكلو)، والشيء الأصعب أنها أمام متصدر ترتيب الدوري، ورغم ذلك، يجب علينا أن نستعد لها كما استعدينا للمباريات السابقة".

يذكر أن مولودية وجدة، حقق، أخيرا، ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الوطني للمحترفين، ورفع رصيده إلى 27 نقطة، في المركز الرابع، وبات، بالتالي، ينافس على احتلال المركز الثاني في الدوري، المؤدي للمشاركة، الموسم المقبل في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى