أخبار الدار

Riders instinct تطلق خدمات التدريب على الدراجات النارية في السوق المغربي

الدار / خاص

أعلنت منظمة RIDERS INSTINCT، عن إطلاق خدمات التدريب على الدراجات النارية في السوق المغربي، وفقًا للمعايير الدولية، المخصصة لمشغلي النقل والخدمات اللوجستية بعجلتين، وذلك في إطار جزء من تطوير نشاطها وتعزيز خدماتها وشراكاتها.

وذكر بلاغ للمنظمة، توصل موقع “الدار” بنسخة منه، أن مجالات التجارة الإلكترونية والتسليم والخدمات اللوجستية ذات العجلتين شهدت نموًا كبيرًا على الصعيد الوطني، مشيرة الى أنها فكرت في السلامة على الطرق لمستخدمي الدراجات النارية، من خلال إطلاق حلول أعمال في السوق تضمن، من خلال تدريبها، منع حوادث الطرق للعربات ذات العجلتين، وبالتالي تقليل توقف العمل، وتحسين موارد التشغيل وتحسين ظروف وجودة الخدمة.

وتتضمن  خدمات “حلول الأعمال RIDERS INSTINCT”، وفقا لذات البلاغ، التدريب النظري والعملي المتخصص، وإحداث الدراجات النارية المخصصة، وكذا المشورة والدعم.

يشار الى أن منظمة “RIDERS INSTINCT” تأسست في الدار البيضاء من قبل السيد حمزة قماح، وتعمل منذ عدة سنوات في مختلف مناطق المملكة.

وتقدم المنظمة، كونها الشركة الوحيدة في المغرب الحاصلة على شهادة من FFM (الاتحاد الفرنسي للدراجات النارية) خدمات تدريب متخصصة على الدراجات النارية بالإضافة إلى الأحداث المصممة خصيصًا للأفراد والمهنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى