الرياضة

زيات للاعبي الرجاء: أخجلتموني أمام الجمهور

الدار/ صلاح الكومري

عبر جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، في اجتماعه مع لاعبي الفريق، والطاقم التقني، عن أسفه وخجله وتذمره من الهزيمة "القاسية" التي تلقاها الفريق، أول أمس (الأحد)، أمام نهضة بركان، بأربعة أهداف لاثنين، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأخبر الزيات اللاعبين، بنبرة صارمة، بأنه يشعر بالخجل أمام جمهور الفريق، ويتلقى الكثير من الانتقادات بسبب الهزيمة إياها، مستفسرا إياهم عن سبب السقوط أمام الفريق البركاني.

وطالب زيات اللاعبين بـ"تصحيح" علاقتهم مع الجمهور، و"رد الاعتبار" لقيمة ومكانة النادي، من خلال الفوز، يوم غد (الأربعاء)، أمام الجيش الملكي، في مباراة تجمع الفريقين في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، برسم الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وكان الفرنسي باتريس كارثيروزن، مدرب الرجاء البيضاوي، قد عزا الهزيمة الأخيرة أمام نهضة بركان إلى "عدم التحكم في المباراة"، وقال: "لقد ارتكبنا عدة أخطاء، خاصة في الشق المتعلق بالانضباط التكتيكي والرقابة الفردية، لقد تفاجأت، صراحة بحكم الأخطاء المرتكبة، علينا تصحيح الأمور قبل مباراتنا المقبلة".

يذكر أن الرجاء البيضاوي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الوطني، برصيد 28 نقطة، جمعها من 7 انتصارات ومثلها تعادلات، مع تلقيه هزيمتين، ويتوفر على مباراتين مؤجلتين أمام كل من شباب الريف الحسيمي، برسم الجولة 16، وحسنية أكادير، برسم الجولة 17.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى