الرياضة

فالفيردي: سيكون ردنا في “البيرنابيو”

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، على ضرورة الفوز أمام ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين على ملعب "سانتياغو برنابيو"، يوم غد (الأربعاء)، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبخصوص المباراة التي يرغب في الفوز بها أكثر من بين مواجهتي كأس الملك أو الدوري، يوم السبت المقبل، قال فالفيردي: "يا له من سؤال غريب، سيكون ردنا على هذا السؤال في البيرنابيو".

وأوضح المدرب الإسباني، في مؤتمر، أنه لم يستقر بعد على بعض المراكز كحراسة المرمى ووسط الملعب، مبرزا: "لم أكن أعلم أنها المباراة الـ100 لي مع برشلونة، ولكن، في كل الأحوال، هذا كلاسيكو، وعلينا تحقيق الفوز، لأننا في مباراة الذهاب لم نحصل على النتيجة التي أردناها".

وأضاف المتحدث ذاته: "يجب أن نسبب المتاعب للخصم، كذلك إحراز الأهداف، لأنه لا سبيل للوصول إلى النهائي سوى ذلك"، مبرزا: "آرثر بخير، لقد شارك في جزء من التداريب، ولكن لا نعلم مشاعره، سنقيم حالته في التدريبات، نأمل أن يعود للمشاركة في كلاسيكو يوم السبت، لأنه من الممكن أن يشارك بالفعل".

وأضاف المتحدث ذاته: "ميسي يخوض الكلاسيكو مثل أي مباراة، غدا يوم خاص، لأن الفائز سيصل إلى النهائي والخاسر سيودع البطولة، ثم أمامنا مباراة أخرى في الدوري، نحن نسعى للفوز والوصول للنهائي".

وعلق على تألق فينيسيوس جونيور، لاعب الملكي، قائلا: "هو لاعب متزن ويتمتع بثقة عالية في النفس والسرعة ويساهم في الأهداف لفريقه، ولكن إذا لم يشارك فهناك نجوم غيره كغاريث بيل وماركو أسينسيو".

وأضاف المتحدث ذاته: "لا توجد ضمانات في مباراة الغد، في هذا النوع من المباريات هناك نوع من الصعوبة، ليس من الطبيعي لعب مباراتين بهذا الحجم في أيام قليلة، سيكون من الصعب تحقيق نفس النتيجة في المواجهتين".

وأوضح فالفيردي أن الحارس ياسبر سيليسن، شارك في التدريبات، ولكن سيتم حسم أمره غدا بخصوص الانضمام لقائمة الفريق المسافرة إلى مدريد.

كما علق على إمكانية مشاركة سيرجي روبيرتو في وسط الملعب، قائلا: "هو أحد الخيارات التي قد نعتمد عليها في الجانب الأيمن أو الوسط، كما يوجد ألينيا، ولكن لن أفصح عن التشكيل".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى