الرياضة

فيديو.. لاعبو الرجاء في رسالة مؤثرة للجماهير قبل كلاسيكو الجيش

الدار/ رشيد محمودي 

وجه لاعبو فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، رسالة مؤثرة لجمهور القلعة الخضراء، بمناسبة مباراة كلاسيكو أمام فريق الجيش الملكي، برسم الجولة 19 من منافسات البطولة الإحترافية المقرر إجراؤها يومه الأربعاء، على أرضية ملعب مولاي عبد الله.

وظهر كل من محسن ياجور وعبد الرحيم شاكير وسفيان الرحيمي، في شريط فيديو، يناشدون الجمهور الرجاوي للحضور بكثافة بمدرجات ملعب مولاي عبد الله، لمساندة اللاعبين، رغم الخسارة الأخيرة أمام فريق نهضة بركان بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، مؤكدين أن المجموعة واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقها، وتقدم كل ما لديها لإدخال الفرحة والسرور للجمهور الرجاوي.

ووعد اللاعبون، جمهورهم بالعودة بثلاثة نقاط ثمينة من ملعب الرباط، وضمان حظوظ الفريق في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية.

ويذكر أن جمهور الرجاء قد عبر عن غضبه من الأداء المتدني لمجموعة من اللاعبين، ورفضوا اقتناء تذاكر مباراة كلاسيكو الجيش، مطالبين المكتب المسير باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق اللاعبين الذين تهاونوا أمام النهضة الركانية، في مباراة كانت مصدر صدمة للعديد من الجماهير الوفية، التي لم تتردد في مساندة اللاعبين داخل وخارج أرض الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى