سلايدرفن وثقافة

بدءا من الخميس …”الأسبوع الصحفي” تطل على قرائها في حلة جديدة شكلا ومضمونا

الدار / خاص

أعلنت جريدة “الأسبوع الصحفي” عن اطلالة في حلة جديدة على قرائها ابتداء من  العدد المقبل الذي سيصدر يوم الخميس 4 فبراير الجاري.

وأوضحت الجريدة في بلاغ صحفي، توصل موقع “الدار” بنسخة منه، أن  قراءها سيكونون في موعد مع جريدتهم في حلة جديدة، بطبعة فاخرة من حيث جودة الورق، وإغناء منتوجها الإعلامي ببهارات جديدة لخدمة أفضل، كما سيكون هناك إثراء للمحتوى بأربع صفحات إضافية، موفرة بذلك مساحة أكبر للأخبار والتحليلات السياسية، مع الحرص على مداومتها لنفس خطها التحريري.

وأشار ذات البلاغ الى أن “الأسبوع الصحفي” الورقية، جريدة الشعب، والأسبوعية رقم 1 في المغرب منذ 1965، التي أسسها قيدوم الصحفيين المغاربة، الراحل مصطفى العلوي، ستواصل أداء رسالتها المتميزة عبر كافة أرجاء التراب الوطني كما عهدها القراء، ورهن إشارة متتبعيها الأوفياء المنحدرين من جميع الأجيال والطبقات والشرائح الاجتماعية، بثمن جديد مخصص للعموم في حدود 5 دراهم.

وأبرز المصدر ذاته أن ” هذه  المبادرة جاءت كخطوة من إدارة وفريق عمل الجريدة، في إطار استراتيجية الرفع من المنتوج، قصد المساهمة في صيانة مكانة الصحافة المكتوبة بالمغرب، مع أمل الحفاظ على دورها العريق في توجيه الرأي العام، وإخراجها بتضامن القراء والمساندين طبعا، من هذه الأوقات التي يعيش فيها القطاع على غرار باقي دول العالم، ظروفا صعبة خلال السنوات الأخيرة، بعد أن زادت تداعيات جائحة كوفيد-19 من تأزم الوضع.

و خلص البلاغ ذاته الى  أن جريدة “الأسبوع الصحفي” تعد أيقونة الصحافة الوطنية والمستقلة، بفضل ما راكمته من تجربة إعلامية عريقة على امتداد سنوات من العمل الإعلامي الجاد والهادف، المتميز بالسبق الصحفي، لتبقى حلتها الجديدة أيضا فرصة لتكريس هذه المكانة بين قرائها المتميزين”.

زر الذهاب إلى الأعلى