الرياضة

اشتباك بين كيبا وكاباييرو في مستودعات الملابس

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن كيبا أريزابالاغا، حارس مرمشى تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، لم يكتف برفض تنفيذ تعليمات مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، في مباراة البلوز ومانشستر سيتي، الأحد الماضي، بنهائي كأس الرابطة، بل زاد الطين بلة واشتبك مع زميله في الفريق ويلي كاباييرو في مستودعات الملاعب عقب نهاية المباراة.

وأرودت صحيفة "صن" أن كيبا قال للحارس الأرجنتيني: "أنا الحارس الأول في تشيلسي، ولذلك كان يجب أن أستمر مع الفريق أثناء تنفيذ ركلات الترجيح".

وأشارت الصحيفة إلى أن كلمات كيبا أغضبت كاباييرو، الذي كان من المفترض أن يشارك بدلا منه في المباراة، وأن الأخير دعاه إلى احترام قرار المدرب والفريق.

وتعرض كيبا لعقوبة من تشيلسي بخصم أسبوع من راتبه، كما أنه قد يتم استبعاده من المشاركة أساسيا مع فريقه، اليوم الأربعاء، ضد توتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من البريميرليغ.

ورغم اعتذار كيبا وتصريحات ساري عقب المباراة بأنه أدرك حالة سوء الفهم التي حدثت بينه وبين الحارس، إلا أن المدرب الإيطالي عاد بتصريحات مغايرة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة "السبيرز".

وأكد ساري أنه لا يعرف إذا كان كيبا سيشارك اليوم أم لا، مشيرا إلى أن الإسباني ارتكب خطأ وقد يجلس على مقاعد البدلاء أمام توتنهام.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى