سلايدرمال وأعمال

“ترانسافيا” الفرنسية تُطلق رحلات جوية رخيصة جديدة  بين فرنسا والمغرب

الدار / خاص

تعتزم شركة الطيران الفرنسية للرحلات المنخفضة التكلفة “ترانسافيا”، إطلاق خطوط جوية جديدة إلى المغرب في القريب العاجل، كما أعلنت عن إطلاق ثمانية خطوط تغادر وتصل بريست، اعتبارًا من نهاية شهر مارس المقبل.

وذكرت وسائل اعلام فرنسية أن شركة “ترانسافيا” ترغب في الاستحواذ على الخطوط التي أغلقتها الخطوط الجوية الفرنسية بسعر 39 يورو بما في ذلك الضريبة باتجاه واحد. وبعد ذلك ستطلق الشركة أربعة خطوط مباشرة إضافية في “بريست” إلى “باريس أورلي” و”باستيا “و “أجاكسيو” و”تولون”، بالإضافة إلى الرحلات الجوية الموجودة أصلا إلى مونبلييه ومرسيليا ونيس وتولوز.

وقال أندريه جورت، مدير مطار بريتاني كويست “إنها علامة على الثقة في المستقبل، إنها جزء من المرونة التي نحتاجها جميعًا. يجب أن يثق الناس في عالم الطيران. واليوم يمكننا ركوب الطائرة براحة البال بشأن الاجراءات الصحية”.

من جهتها، أكدت ناتالي ستوبلر، المديرة التنفيذية لشركة Transavia ، أن شركة الطيران “ستعمل على تكييف هذا البرنامج الجديد للرحلات الجوية مع الواقع الاقتصادي الجديد”، مضيفة :” سنكون منتبهين لاستئناف حركة المرور. ولكن هنا، يعطي هذا الإعلان عن الخطوط الجديدة وضوحًا لعملائنا ولرحلاتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى