سلايدرفن وثقافة

أول خروج إعلامي لسعيد الناصيري: عائشة خدات شقة وهي بنت المدينة يمكن باعتها ولاكراتها بحكم البعد

الدار/ رشيد محمودي- منير الخالفي

تدوينة عائشة ماهماه، الفنانة المغربية، خلقت جدلا واسعا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بعدما عبرت عن معاناتها مع الجرذان التي تغزو بيتها وطالبت بمساعدتها على إيجاد سكن يريحها.

وعلق عدد من المتابعين، في ذات التدوينة، أنها استفادت من مبادرة خاصة أطلقها الفنان سعيد الناصيري، مؤكدين أنه من غير المعقول أن تطالب بحل أزمة سكن ولم تتعدى 6 سنوات على توصلها بمنزل بالمجان.

وكتبت الفنانة مهماه في تدوينتها: “كل الناس تحارب كورونا والحمد لله والحمد لله جاء التلقيح.. وأنا لازلت في حرب مع الطوبات هججوني من بيتي وأسال الله أن أجد بيتا أسكنه رغم غلاء الكراء..شكرا لكل من يحاول مساعدتي في ايجاد بيت يناسبني..ويارب بلغني أمنيتي بكرمك لأني لا أنام.. “كورونا والطوبات بزاف عليا أفرجها يارب تعبت أفرجها من عندك”.

وفي هذا الصدد أكد سعيد الناصيري في تصريح خص به موقع الدار، انه قبل سنوات استفادت عائشة ماهماه بشقة رفقة 6 فنانين آخرين، مشيرا إلى أن من بين الاحتمالات لعدم انتقالها للشقة يكمن في تواجدها بحي الرحمة الذي يبعد بكيلومترات عن المكان الذي تقطن فيه حاليا والذي أمضت فيه أزيد من 50 سنة.

وتابع المتحدث قائلا:” يمكن تكون باعتها ولا تحزات عليها وكراتها لاعلم لي بتفاصيل ما وقع بعدما استفادت بالشقة.. ماعارفينش ظروفها والشقة ماعندها باش تفيد وهناك عدد من الفنانين ولاد المدينة وميقدروش يبعدوا على حومتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى